نبذة

عند الانتهاء من البرنامج، سيُظهر الطالب القدرة على:

  • اكتساب المعرفة والتقنيات والمهارات واستخدام المعدات/الأجهزة الحديثة لتحديد عمليات وممارسات إدارة المكاتب بشكل كافٍ.
  • تطبيق المعرفة بالتنظيم والإدارة وتكنولوجيا المعلومات لحل المشكلات الأساسية والعملية في مجــال إدارة المكاتــــب.
  • إجراء اختبارات وقياسات قياسية لفحص وتحليل استخدامات معدات وعمليات تكنولوجيا المكاتب.
  • العمل بشكل فعال كعضو في فريق فني.
  • تحديد وتحليل وحل مشاكل إدارة المكاتب المحددة بشكل كافٍ.
  • تطبيق الاتصالات المكتوبة والشفوية والرسومية والإلكترونية في بيئة غير فنية أو إدارية؛ والقدرة على تحديد واستخــدام برامج وتطبيقات البرامج المكتبية المناسبة.
  • فهم الحاجة إلى التطوير المهني المستمر الموجه ذاتيًا والمشاركة فيه.
  • فهم وإظهار الالتزام بمعالجة المسؤوليات المهنية والأخلاقية، بما في ذلك احترام التنوع.
  • إظهار الالتزام بالجودة والالتزام بالمواعيد والتحسين المستمر.
نتائج الطلاب