| نتائج الطلاب
نبذة
عند الانتهاء من البرنامج، سيُظهر الطالب القدرة على:
- اكتساب المعرفة والتقنيات والمهارات واستخدام المعدات/الأجهزة الحديثة لتحديد عمليات وممارسات إدارة المكاتب بشكل كافٍ.
- تطبيق المعرفة بالتنظيم والإدارة وتكنولوجيا المعلومات لحل المشكلات الأساسية والعملية في مجــال إدارة المكاتــــب.
- إجراء اختبارات وقياسات قياسية لفحص وتحليل استخدامات معدات وعمليات تكنولوجيا المكاتب.
- العمل بشكل فعال كعضو في فريق فني.
- تحديد وتحليل وحل مشاكل إدارة المكاتب المحددة بشكل كافٍ.
- تطبيق الاتصالات المكتوبة والشفوية والرسومية والإلكترونية في بيئة غير فنية أو إدارية؛ والقدرة على تحديد واستخــدام برامج وتطبيقات البرامج المكتبية المناسبة.
- فهم الحاجة إلى التطوير المهني المستمر الموجه ذاتيًا والمشاركة فيه.
- فهم وإظهار الالتزام بمعالجة المسؤوليات المهنية والأخلاقية، بما في ذلك احترام التنوع.
- إظهار الالتزام بالجودة والالتزام بالمواعيد والتحسين المستمر.
